شركة كشف تسربات المياه بمكه

شركة كشف تسربات المياه بمكه

شركة كشف تسريبات المياة بمكة
شركة كشف تسربات المياة بمكة

تعد تسربات المياة من مشاكل العصر المتداولة فى الفترة الأخيرة و نرى ذلك بوضوح فى تشقق الباركية و تساقط الدهانات من الأسقف و الحوائط كما أن كل هذا يتسبب فى خسائر مادية كبيرة و نظرا لأن تسربات المياة يلاحقها أضرار كبيرة مثل أنفجار الخطوط المائية كلها للمكان فجأة و يكون السبب من البداية هو تسريب المياة فذلك يجعل الأمر سوء كما يتسبب لدى البعض فى الأحراج الشديد و أيضا يعطل العمل فإن كنتى عزيزتى ربة المنزل فى مطبخك و حدث أنفجار لصنبور المياة فهذا يعطل عملك و يأخرك عن إنجاز مهام التنظيف و الطبخ لديكى و تكون كارثة .

و من الأخطاء الشائعة التعامل مع الموضوع بطرق تقليدية مثل ربط الصنبور بأى وسيلة أو سد الشقوق التى بخطوط المياة أو تصليح الأسقف و الباركية دون النظر إلى السبب الرئيسى وراء خرابهم و هذا يجعل الأمر يذداد سوء و دمار و يتكبد أكثر الخسائر لهذا تنصح ربات البيوت و العملاء الكرام بعدم التصرف و الأستعانة بالشركات المتخصصة و المسئولة عن مثل هذة الأمور مثل شركة قمر لكشف تسربات المياة بمكة .

شركة كشف تسريبات المياة بمكة
شركة كشف تسربات المياة بمكة

ما يجعل شركة قمر لكشف التسربات بمكة مميزة عن أى شركة أخرى :

شركة قمر من الشركات العريقة الدئوبة بعملها فهى تقوم بكشف تسربات المياة بمنتهى السهولة و اليسر و ذلك لتسلحها بأجهزة أشعة تحت حمراء تعمل على أكتشاف تواجد المناطق التى بها خدوش أو كسر كما أن لديها أجهزة لحام سريعة و على أعلى مستوى و تحت قياد خبراء فى المجال منذ سنوات و جميع هذة الأجهزة أمنة و مستوردة من الخارج كما أن كل هذا يكون تحت قيادة فريق عمل مميز و كفء و أيضا تستعين الشركة بالعديد من مهندسين الصيانة لضمان الجودة على أعلى مستوى كل هذا يجعلك و بإطمئنان تضع ثقتك بها و أتجنب كل الخسائر المواقف المحرجة .

أليات فريق عمل شركة قمر لكشف تسربات المياة بمكة :

  •  يقوم فريق العمل بإستخدام الأجهزة لأكتشاف الأماكن التى بها شروخ و كسور .
  •  الجهاز يقوم بإعطاء إشارة بمدى الكسر أو الشرخ و المكان بالتحديد .
  •  يتم التعامل مع جميع الشروخ على الإطلاق بأجهزة اللحام المميزة .
  •  المواسير المكسورة يتم أستبدالها نظرا لأن بعد لحامها يكون ليس من الأمان أستمرار تماسكها .
  •  أستخدام المواسير الصلبة و فيها نسبة من المرونة المتحركة لكى لا يكون من السهل إنكسارها أو تشققها .
  •  معالجة الأسقف من الدهانات المتساقطة و دهنها بمادة عازلة .
  •  معالجة الباركية و تشققاتة و كل ما قد لحق بة الضرر بسبب تسربات المياة .
  •  و فى النهاية يتم عمل فحص صغير على جميع خطوط المياة لكى نتأكد من تمام المهمة و أن فريق العمل قد كافح تسربات المياة بطريقة مثلى .

تنوية هام .. ؟!

نحذر نحن شركة قمر لكشف تسربات المياة عملائنا المبجلين و الكرام من أى محاولات أنتحال أسم الشركة فشركة قمر ليس لها أفرع أخرى و وجودها مقتصر فى مكة فقط كما أن فريق عملها يتميز بزية الخاص الذى يساعد العميل على عدم الوقوع فى هذا الفخ و أيضا ليس لدينا أى أرقام أخرى غير الموجودة على موقع الشركة فهو وسيلة الأتصال الوحيدة .

شركة كشف تسريبات المياة بمكة
شركة كشف تسربات المياة بمكة – شركة كشف تسربات بمكة

هل مازلت تعانى من أضرار تسربات المياة ؟! .. هل مازالت تستخدم كل ما هو تقليدى فى مكافحتها :

هيا الأن فكل ما عليك هو الأتصال بنا و طلب شركة قمر لكشف تسربات المياة بمكة و ضواحيها و الإستعانة بأفضل ما هو موجود لديها و أقل الأسعار مقابل أعلى و أكفاء الخدمات و الجودات فتميزها يأتى من شهادة كل عميل سبق لة التعامل معها و ذلك لحرصها الشديد و المستمر على المحافظة على مكانتها و تفوقها و ذلك كلة يبرهن على أنة من البديهى الأستعانة بها و طلبها فهى تمتاز بسرعة أستجابتها لطلب العميل و التفانى لأقصى درجة فى العمل .. قم هيا و أتصل الأن .

error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى