شركة تنظيف خزانات بالرياض

افضل شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض 0559247002

 

افضل الحلول للتعقيم للخزان بتك عندما نمتلك خزان علوي أو أرضي فنحن نبحث عن شركة تنظيف خزانات بالرياض. حيث أن الخزانات هي ما يشكل عصب الحياة لأنها تعمل على توفير مورد مستمر من المياه.

خزانات المياه الارضية

تعد خزانات المياه الأرضية هي أشهر أنواع الخزانات التي يتم استخدامها في المملكة والرياض. وهي تبنى وتصمم بهدف توفير المياه المركزية للمباني أو المنشئات متعددة المرافق،  لذلك يحرص الماول على أن يكون حجمها أكبر بقدر ممكن وهذا ما لا يتوفر بالخزانات العلوية، حيث نحرص على  توفير المياه لأكبر عدد من المستخدمين.

  • ولذلك يتم استخدام شركة تنظيف خزانات بالرياض لوجود إجراءات هامة عند تنظيفها من أهمها جودة العزل، بالنسبة لنا في شركة تنظيف خزانات بالرياض، خاصة أنه تتطلب بعض المعدات الخاصة، خاصة لحرصنا على تأمين العمال القائمين بعملية التنظيف.

شركة تنظيف خزانات المياه

لتنظيف خزانات مياه الشرب يجب أن نلتزم بعدة خطوات وهذا ما  نحرص عليه في شركة تنظيف خزانات بالرياض, حيث تمكنا هذه الخطوات من سرعة التخلص من الاوساخ والفطريات والحرص التام على  سلامة المياه في الخزانات حيث يجب أن تكون  نظيفة لل تشوبها شائبة لاطول فترة.

  • تنظيف الخزانات: تعد أول نقطة نعمل عليها عند العمل من خلال شركة تنظيف خزانات بالرياض, وهذا للبدء بالتخلص من الاوساخ والاتربه بشكل جيد.
  • تطهير الخزانات:بعد تنظيف الخزان نتجه إلى مرحلة التطهير من الميكروبات ,البكتريا وكذلك الفطريات والتي تكون هذه الملوثات مترسبه في قاع الخزان أو الزوايا في الأغلب نتيجة استمرار تخزين المياه .
  • تعقيم الخزانات: بما أن شعارنا شركة تنظيف الخزانات هو الجودة الفائقة؛ فنحن نعمل للحفاظ على سلامة مياه الخزانات نظبقة ومعقمة لاطول فترة ممكنة حتى نستطيع استعمالها بشكل آمن وبدون قلق
  • حيث نعلم انه لا  يوجد  فلاتر فى مواسير خزانات المياه للقيام بتنقية المياه قبل استعمالها الخزانات لذلك تتلوث المياه  بالكثير من الاتربة والشوائب التي تنتقل  يساعد من الجو المحمل بالاتربة في مدينة الرياض.

اسباب اتساخ الخزانات

تؤكد اقسام المتابعة في شركة تنظيف خزانات بالرياض أن كثيرا ما يوجوهون اتصالات من العملاء قد تسببوا دون قصد فى اتساخ الخزانات. وهذا قد يكون  بسبب عدم احكام غلق غطاء خزانات المياه أو تركهم  فتحة الخزان بدون  الحرص على اغلاقها مما يسبب العديد من المشاكل منها.

  1. يتسبب هذا الخطأ في تراكم الكثير من الغبار والاتربة التي تترسب في قاع الخزان.
  2. يحمل الغبار بعض البكتريا أحيانا مما يساهم التعرض الحراري  علي تكون البكتريا والفطريات في قاع وجوانب الخزانات بشكل سريع.
  3. الموتور الخاص بعمليات رفع المياه عندما يقوم برفع المياه تحمل معها بعض  الاتربة إلى  خزان المياه العلوي بالأخص.
  4. ولذلك عندما يعاد استخدام هذه المياه المعبئة بالغبار والبكتريا من قبل المواطنين فهي تؤثر على الصحة العامة للاسرة.
  • وهذا هو السبب الداعي إلى الاهتمام بخطورة عدم الحرص على نظافة خزانات المياه بشكل دوري أو شبه دوري. لذا تنصح شركة تنظيف خزانات المياه بالاهتمام بنظافة الخزانات الدورية سواء كانت علوية. أو أرضية مرة كل ٦ شهورعلي الاقل. كما أن عزل الخزانات يساعد في تلك العملية بشكل فعال.

طريقة غسيل الخزانات

تختلف الطريقة االتي نستخدمها في غسيل و تنظيف خزانات مياه الشرب كما أكدت شركة تنظيف خزانات بالرياض. وخبير التنظيف من على نوعية خزانات المياه. حيث لا نستطيع تعيين طريقة التنظيف التي نستخدمها لغسيل الخزان, إلا بعد دراسة مكان وموقع وجودها سواء كان هذا في الدور الأرضي أوتواجدت  أعلى الأسطح. ولذلك نحرص على الالتزام بمسميات التعريف بالخزانات الأرضية والخزانات العلوية.

تنظيف خزانات المياه العلوية

تعد من أسهل وأصعب ما يمكن الاهتمام به من أنواع الخزانات المختلفة.  وهي ما نوليه الأهمية والأولوية في التنظيف الشامل. حيث أنها معرضة للهواء مباشرة ويتم رفع المياه لها من خلال المواتير التي تحمل ترسبات. فيعمل التفاعل الحراري مع عامل ركود الماء علي  المساهمة في تكوين بعض الطحالب الخضراء التي تترسب علي جوانب الخزان.

  • وهنا يجب الحذر حيث أن هذه الحالة من التفاعلات قد تتسبب فى حدوث الكثير من الامراض المعوية. أو الاصابة بأحد حالات التسمم  لذا يتوجب علينا دائما الاهتمام بتنظيف خزانات المياه بصفة دورية كل بضعة اشهر.

تنظيف خزانات المياه الأرضية

تعد قدرتنا واهتمامنا بضرورة تنظيف خزانات المياه الأرضية, حيث أنه مهما كان مدى ثقتنا في المياه التي تصل لنا من  مياه البلدية أو التي خضعت لعوامل المعالجة. فلا يمكننا الثقة بأنها معالجة بنسبة ١٠٠٪,  حيث نلاحظ دائما وفي الأغلب أن هذه المياه تحمل بعض الرواسب مثل الرمال ونلاحظ . أنها قد تراكمت في قاع الخزان  مكونة طبقة من الرواسب  الملحوظة في ارضية الخزان خاصة عند عدم عزل السطح جيدا.

  • كذلك يجب علينا الحذر من استمرار تراكم هذه المشكلة والعمل على تنظيفها بشكل سريع عن طريقة شركة تنظيف خزانات بالرياض متخصصة.
  • كما من الهام الحذر إذا كانت بجوار المجاري أن لا تختلط مياه المجارى بشكل أو بأخر بمياه الشرب في الخزانات. وهنا يجب علينا ضرورة الاسراع بالتواصل مع أحد شركات تنظيف خزانات المياه  للقيام بالمهام اللازمه. وسرعتهم بوضع الخطة المتكاملة لتنفيذ عملية التنظيف المتكاملة  بكل احترافيه حتى تحقق أقصى قدر من النتائج التي تمنحنا الأمان.

خطوات تنظيف الخزانات من الداخل.

عندما يتم العمل على تنظيف الخزانات من الداخل كما تؤكد شركة تنظيف خزانات بالرياض. يجب أن يتم غلق مصدر المياه الرئيسي  من المحبس الأساسي وهذا بهدف منع وصول المياه إلى قلب الخزان أثناء القيام عملية التنظيف. وهي حركة بسيطة يتم التحكم من خلال غلق أو فتح  محبس المياه الرئيسي. ويتم تنفيذ الخطوات الأتية.

  • نقوم على الفور في البداية وقبل العمل كما تؤكد شركة تنظيف خزانات بالرياض. على العمل وتصريف المياه المخزنة  في داخل خزان المياه. وهذا عن طريق ماسورة مياه التصريف سواء كانت  تلك العملية في خزان المياه العلوي. أو خزان المياه الأرضي إلى أحد وحدات الصرف الصحي أو إلى خارج المنزل.
  • ثم نقوم بعملية تخليص خزان المياه من جميع أنواع  الرواسب والمواد العالقة بداخل خزان المياه  والعمل على إزالة الرمال والعوالق والرواسب. عن طريق التنظيف بشكل يدوي. ومن ثم نقوم بفتح محبس المياه لإزالتها  والتخلص منها بشكل تام ومن ثثم نقوم بغلقها مرة أخرى. وهذه الخطوة تساعدنا وتسهل علينا العمل أثناء تنظيف خزانات المياه حيث أكد خبير التنظيف من شركة تنظيف خزانات بالرياض أنها بهذه الطريقة  تزال كافة الرواسب و تساعد في ظهور جدران الخزان.
  • وهنا يأتي الفرق بين المهنين والغير مهنيين في أعمال تنظيف الخزانات. فالفني من شركة تنظيف خزانات بالرياض يققوم باستخدام قدرة ضغط الماء التي نستطيع الحصول عليها من  ماكينة الغسيل بالضغط. والتي تعمل على إزاحة الأوساخ عن السطح الداخلي للخزان. وعند العمل نحرص على تنفيذ العمل في كامل أجزاء الخزان  من الجدران إلى أرضية الخزان.
  • ولا يتم نسيان ضرورة استخدام مواد التنظيف المتخصصة فنقوم باحضار محلول تنظيف مكون من 30 مقدار لتر من المياه. ومقدار  1 كوب من  مادة الكلور المنظفة _ أحد مواد التبييض السائلة غير المعطرة بنسبة تركيز 5 في المائة إلى 8.25 في المائة .  وعند استخدامه في عملية تنظيف السطح نحرص على استخدام فرشاة  مخصصة لتنظيف الجزء الداخلي للخزان بشكل سليم تمامًا. ومن ثم نقوم بعملية الشطف بالماء النظيف مرة أخرة وهذا يتم باستخدام ماكينة الضغط مرة أخرى. وتليها بتلقائية عملية تصريف الماء الناتج من تلك العملية حتى يصبح الماء الناتج عن تكرار الشطف  نقي وخالي من الأوساخ.
  • ومن أهم النقاط التي نحرص عليها في شركة تنظيف خزانات بالرياض أنها لا تنظف الخزان مرة واحدة فقط بل  يتم. غسل الخزان مرة اخرى باستخدام أحد مواد أو سائل التنظيف الذي يتم صناعته خصيصا للخزانات. حيث نحرص على خلط مقدار كوب من المياه مع ربع كوب من  سائل التنظيف المستخدم , ونقوم بالرج جيدًا حتى يختلط المزيج. ثم يتم غسل جدران الخزان والقاع وتنظيف سقف الخزان أيضا  بشكل مثالي سواء في الأسطح أو الأرضيات.
  • من ثم يتم التأكد من إفراغ خزان المياه بشكل كامل وتام, والحرص على عدم وجود روائح منظفات أو كريهة بالخزان.  ومن ثث نعود لملء الخزانات بمياه الشرب النظيف كما أكد فريق شركة تنظيف خزانات بالرياض.
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top